سيرة سنفوقية

 

71

سريعاً اسمي آلاء، ولدت في دبي، أعيش في الشارقة من مواطني دولة الإمارات.

لدي اهتمام كبير بالقضايا الاجتماعية والسياسية والدينية ، وبالعمل التطوعي والخيري والطلابي والمتعلق بحقوق الإنسان ، و بالتصميم الجرافيكي والرسم الحاسوبي.

مازلت أحاول أن أحيا في سبيلِ الله، كما يفعل الكثير، أريدُ لدعوة هذا الدين الرائع أن تكون أرقى في كل شيء ، ذات مبدأ واضح في جميع المواقف، ويكونُ مسكنها القلب أولاً والفعل ثانياً، وأتمنى أن يؤهلني ذلك إلى الموت في سبيل الله.

في داخلي امرأتان، إحداهما طموحة تسعى الى بلوغ السعادة والشغف والمغامرات التى يستطيع الوجود أن يوفرها لها، والثانية بسيطة تحبذ الرتابة والحياة العائلية والأفعال الصغيرة التى يمكن التخطيط لها وتنفيذها.

تخرجت من جامعة الشارقة تخصص الشريعة قسم الفقه وأصوله، و ترأست الاتحاد الوطني لطلبة الإمارات – طالبات في هيئته الإدارية الأولى وعملت في هيئته التنفيذية كمسؤولة للمشاريع، هو بمثابة وطني الصغير.

ذوقي سهل جداً : ببساطة دائماً يعجبني الأفضل .

تجدوني على الفيس بوك و تويتر.

alaa.alsiddiq@gmail.com

4 رأي حول “سيرة سنفوقية”

  1. أجمل تحياتي للطالبة النجيبة والفاعلة النشيطة آلاء الصديق , متمنيا لك حياة سعيدة وأن يتحقق لك كل ما تطمحين إليه

  2. الاء … سأكون من رواد هذا المكان … سلم فكرك
    همسه … وانا مار من هنا استوقفني الكثير الكثير .. اي فرح يكتسيني وانا اكتشف ورده تفوح عبير يختلف هكذا هي انفاسك وروحك المحبه للجمال بكل توق

    باقه ورد اهديك معها تراتيل شكر
    رائد (طائر الكلمه)

  3. تحياتي لك أختي آلاء… بحثي عن الاستزادة من رواية أنهيت قراءتها قادتني الى مدونتك.. لفت انتباهي وقفاتك على مقاطع من رواية عزازيل هي تقريبا ذاتها التي استوقفتني … الغريب في الامر ايضا أني مقيم في دولة الامارات وأسكن الشارقة… وهذا مادعاني لكتابة تعليق… اعتقد ان التعايش في هذا المكان لا يكون قصرا وبالتالي هناك احتمال للتعارف!!… بوركت أختي…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *